سوق اليمن الزراعي البيطري | مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار ومواصلة الزيارات الميدانية


مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار ومواصلة الزيارات الميدانية


خاص/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-09-10
القراءات: 267

مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار ومواصلة الزيارات الميدانية

ضمن زياراته الميدانية واصل مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار زيلرته لمديريات وصاب العالي - وصاب السافل - جبل الشرق  حيث تم زيارة المراكز الارشادية والبيطرية بمديريات وصاب العالي والسافل .
كما تم تقديم العلاجات البيطرية كتدخل طارئ لعلاج الحيوانات خصوصا مرض التهاب الجلد العقدي الذي ينتشر بعدة مناطق في وصاب العالي ، وصاب السافل .
وايضا تم زيارة مشتل وصاب السافل لحل الاشكاليات التي تعيق اعادة تشغيل المشتل وعمل الدراسة لإعادة تأهيل المشتل والبئر ، كما تم زيارة مشتل جبل الشرق التابع للمكتب الذي يتم فيه تجهيز زراعة (160) ألف شتلة بن خلال هذا الموسم بتمويل صندوق التشجيع الزراعي والسمكي التابع لوزارة الزراعة والري .
وايضا يتم اعداد الدراسات لتجهيز مشاتل زراعية جديده بمديريات عتمة ، المنار ...
رافق ذلك النزول مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار ، مدير عام مديرية وصاب العالي ، مدير ادارة الارشاد الزراعي ، مدير إدارة الري المزرعي ، مدير إدارة الوديان والمختص بادارة منشئات الري ، ومدراء فروع مكاتب الزراعة بمديريات عتمة ، وصاب العالي ، وصاب السافل ، جبل الشرق ، المنار ، مدير ادارة البن ، وعدد من المختصين والمهندسين بمكتب الزراعة والري .


Wall
+ رسالة مزارع
  • اشجار البن في قريه بني سليمان - مديريه برع تستغيث
    من:تامر عبدالحافظ السعدين

    هناك ملايين الاشجار من البن في برع، وتوجد اصابة في قرية في بني سليمان بمديرية برع تحدث البعض بأنها بق دقيقي واكد اخرون أنها ليست كذلك فهذه لم تحدث سابقا وان الاصابه وصلت إلى 400 شجره ويفترض... ...المزيد

    إلى:وزارة الزراعة
    المزيد
الأطلس الزراعي
عنوان
LEFT