سوق اليمن الزراعي البيطري | مناقشة الصعوبات التي تواجه المزارعين في صرواح بمأرب
+


مناقشة الصعوبات التي تواجه المزارعين في صرواح بمأرب


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-10-08
القراءات: 353

مناقشة الصعوبات التي تواجه المزارعين في صرواح بمأرب



 ناقش لقاء بمحافظة مأرب اليوم ضم مدير مديرية صرواح مرعي العامري وعدد من مزارعي المديرية، الصعوبات التي تواجههم في ظل العدوان وشحة مادة الديزل.
وتطرق الإجتماع الى السبل والحلول المقترحة للتخفيف من معاناة المزارعين ودور السلطة المحلية في التواصل مع وزارة النفط والجهات المختصة للعمل على حل مشكلة الوقود التي قد تتسبب في توقف أغلب المزارع وخسارة المحاصيل الزراعية.
وأكد العامري أن السلطة المحلية ستعمل بالتنسيق مع مكتب الزراعة لوضع خطة طارئة لحل مشكلة المزارعين والعمل على توفير مادة الديزل وفقا للإمكانات المتاحة، وكذا توفير فرق الرش الميدانية لمواجهة انتشار الجراد.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..