سوق اليمن الزراعي البيطري | الحديدة يدشن توزيع قوارب صيد للصيادين بالمحافظة بدعم كويتي
+


الحديدة يدشن توزيع قوارب صيد للصيادين بالمحافظة بدعم كويتي


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-10-08
القراءات: 418

 الحديدة يدشن توزيع قوارب صيد للصيادين بالمحافظة بدعم كويتي



دشن محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر ، اليوم ، توزيع خمسون قارباً شراعياً للاسر الفقيره في الساحل الغربي بدعم كويتي ضمن خطه لتوزيع اكثر من 200 قارب.

وثمن محافظ الحديدة دعم دولة واهل الكويت للعاملين في القطاع السمكي في مناطق يختل والمجيليس والتحيتا والغويرق..مؤكدا ان معظم سكان الحديدة يعتمدون بشكل اساسي على مهنة الاصطياد لإعالة أسرهم..لافتاً الى ان هذا القطاع تأثر بشكل كبير خلال الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية.

من جانبهم عبر الصيادين عن شكرهم لدولة الكويت قيادة وحكومتاً وشعباً على الدعم الذي تقدمه لهم واعادتهم إلى مهنتهم الأساسية وتخفيف عليهم الأعباء في إيجاد القوارب و المحركات البحرية التي تكلفهم مبالغ كبيرة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..