سوق اليمن الزراعي البيطري | مزارعي عزلة القريشة بتعز محصول الذرة من نصيب الحشرات المن وحفار الذرة
+


مزارعي عزلة القريشة بتعز محصول الذرة من نصيب الحشرات المن وحفار الذرة


خاص/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-10-20
القراءات: 471

مزارعي عزلة القريشة بتعز محصول الذرة من نصيب الحشرات المن وحفار الذرة


قال مزارعي عزلة القريشة مديرية الشمايتين بتعز انه بسبب استمرار الامطار الغزيزة وهم  على ابواب حصاد الجهيش ( الذرة)  فقد يضيع محصولهم بالكامل بسبب ارتفاع الرطوبة.

واضافوا ان غلة هذا العام ستكون بصورة كبيرة من نصيب الحشرات المن وحفار الذرة خصوصا اذا تم الحصاد في هذه الظروف المناسبة لتكاثر الحشرات ما لم يتم تجفيف وتقليب المحصول كل ساعة على الاقل.
من جانبهم قال خبراء زراعيون ان الطريقة المثلى لحفظ المحصول هيا الحصاد بعد 10 ايام مشمسة على الاقل او التقليب المستمر للتجفيف ولاحقا يمكن ننصح بالكيماويات.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..