سوق اليمن الزراعي البيطري | مناقشة آلية استعادة قروض صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي
+


مناقشة آلية استعادة قروض صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-12-02
القراءات: 316

مناقشة آلية استعادة قروض صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي


ناقش مجلس إدارة صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي في اجتماعه اليوم بصنعاء برئاسة وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور، آلية استعادة القروض الممنوحة لعدد من الجهات .
كما ناقش الاجتماع بحضور وزير الثروة السمكية محمد الزبيري، آلية عمل الصندوق والمعوقات التي تواجهه خاصة المتعلقة بالمجال المالي، بهدف معالجتها بما يمكن الصندوق من أداء دوره في مجال دعم وتمويل البرامج والمشاريع الزراعية والسمكية .
وأكد الاجتماع ضرورة الحرص في استعادة قروض الصندوق المقدمة لبعض المشاريع والجهات الاستثمارية والتي لم يتم استخدامها وتوظيفها وفقاً لأهداف القرض، على أن يتم الرفع بالقضايا إلى هيئة مكافحة الفساد والنيابة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..