سوق اليمن الزراعي البيطري | الأرصاد: استمرار الأجواء البادرة على عدد من المحافظات
+


الأرصاد: استمرار الأجواء البادرة على عدد من المحافظات


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-12-02
القراءات: 579

الأرصاد: استمرار الأجواء البادرة على عدد من المحافظات


أكد المركز الوطني للأرصاد استمرار الأجواء البادرة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة القادمة .
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخه منها استمرار الاجواء البادرة على عموم المرتفعات الجبلية لمحافظات صعدة ,عمران , صنعاء , ذمار ,البيضاء , الضالع , أبين وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مقارنة باليومين الماضين.
وأشار المركز الى تراجع طفيف في تأثيرات الكتلة الهوائية الباردة على أغلب المحافظات الجبلية , وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية بالإضافة الى تأثر أجزاء من المياه الاقليمية في ارخبيل سقطرى بالاضطراب المداري المتشكل جنوب غرب بحر العرب .
و توقع المركز اضطراب البحر في ارخبيل سقطرى بسبب نشاط الرياح السطحية والتى قد تصل سرعتها الى حوالي 25 عقدة مع احتمال هطول امطار متفرقة على اجزاء منها.
ونبه المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمزارعين من الأجواء الباردة والجافة أثناء المساء والصباح الباكر؛داعياً مرتادي البحر والصيادين في سقطرى الى اخذ الاحتياطات اللازمة من ارتفاع الموج واضطراب البحر .



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..