سوق اليمن الزراعي البيطري | إستمرار حمله تحصين في محافظة ذمار
+


إستمرار حمله تحصين في محافظة ذمار


خاص/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-12-02
القراءات: 615

إستمرار حمله تحصين في محافظة ذمار



يستمر مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار حملة التحصين
 وعلاج بيطرية لمكافحة التهاب الجلد العقدي بالابقار وذلك لليوم التاسع على التوالي حيث بدأت الحملة بتاريخ :25/11/2019 وتستمر لمدة (15) يوم.

وجدد مدير عام المكتب المهندس هلال الجشاري بالقول انها  لاول مرة تنفذ ااحملة بكادر متخصص من المديريات والمناطق المستهدفة وبهذا وفرت المبالغ الذي كانت تصرف في حملات سابقة مقابل الإشراف أو نزول فرق وسيارات من صنعاء أو المكتب الرئيسي ذمار وتستهدف الحملة (80) ألف رأس من الأبقار في خمس مديريات يشارك في تنفييذ الحمله 27 فريق بيطري.
 واضاف تستمر الحمله 15 يوم بدأ تنفيذها من مديريات وصاب السافل ووصاب العالي وبعدها ستتم في باقي المديريات المستهدفة (ضوران - جبل الشرق - عتمة ) ... والذي ينفذها مكتب الزراعة بمحافظة ذمار بتمويل طارئ من صندوق التشجيع الزراعي والسمكي وزارة الزراعة والري والذي كان المبلغ لا يكفي لتنفيذ حملة ولكن المكتب استغل المبلغ وعمل بآلية جديدة وهي تفعيل فروع مكتب الزراعة بالمديريات سواء الموظفين او غير الموظفين وبالذات الدكاترة والمرشدين البيطريين فيما يخص هذه الحملة البيطرية ...
واكد وهذا تدخل طارئ من قبل المكتب ، ليتم بعدها تنفيذ حملة مركزية لكل مديريات المحافظة ان شاء الله تعالى .



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..