سوق اليمن الزراعي البيطري | بتمويل من الفاو ترميم الغيول والمواجل بمناطق الحيمة الداخلية والخارجية
+


بتمويل من الفاو ترميم الغيول والمواجل بمناطق الحيمة الداخلية والخارجية


خاص/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-12-07
القراءات: 581

بتمويل من الفاو ترميم الغيول والمواجل بمناطق الحيمة الداخلية والخارجية


تنفذ جمعية النمو لمنتجي البن وبالتنسيق مع وزارة الزراعة والري مشروع ترميم الغيول والمواجل القديمة والخاصة بزراعة البن بتمويل من منظمة الغذاء الفاو في عدة مديريات بمحافظة صنعاء.

وقال رئيس جمعية النمو لمنتجي البن في عزلة الربع بالحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء الأخ محمد عبدالله الجابري انه وبالتنسيق مع وزارة الزراعة متمثلة بوزيرها المهندس عبدالملك الثور تم التوصل لاتفاق مع منظمة الغذاء والزراعة الفاو لتمويل مشروع ترميم الغيول والمواجل القديمة وخاصة بري اشجار البن.
واضاف يتم تنفيذ المشروع في عدة جمعيات في ثلاث مديريات منها جمعية النمو بالحيمة الخارجية وثلاث جمعيات في الحيمه الداخليه وجمعيه في
 حراز.

واشار ان الغيول والمواجل التي يتم ترميمها في الحيمة الخارجية عبر جمعية النمو هي ماجل بهران في قرية المحجر المقر الرئيسي للجمعية وماجل حيضان في قرية حيضان.

واكد التمويل يشمل مواد البناء بالاضافة الى اجور العمال..مشيرا الى ان المشروع لقا صدا واسع من اهالي المنطقة وابدوا تجاوب وتفاعل في تنفيذ المشروع واتمامه على اكمل وجه .

واوضح ان العمال المنفذين للمشروع هم من اعضاء جمعية النمو وابناء المنطقة.
وشكر رئيس الجمعيه محمد عبدالله الجابري معالي وزير الزراعه على تفاعله واهتمامه بشجرة البن في ربوع الوطن



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..