سوق اليمن الزراعي البيطري | بتمويل من الفاو ترميم الغيول والمواجل بمناطق الحيمة الداخلية والخارجية


بتمويل من الفاو ترميم الغيول والمواجل بمناطق الحيمة الداخلية والخارجية


خاص/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-12-07
القراءات: 150

بتمويل من الفاو ترميم الغيول والمواجل بمناطق الحيمة الداخلية والخارجية

تنفذ جمعية النمو لمنتجي البن وبالتنسيق مع وزارة الزراعة والري مشروع ترميم الغيول والمواجل القديمة والخاصة بزراعة البن بتمويل من منظمة الغذاء الفاو في عدة مديريات بمحافظة صنعاء.

وقال رئيس جمعية النمو لمنتجي البن في عزلة الربع بالحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء الأخ محمد عبدالله الجابري انه وبالتنسيق مع وزارة الزراعة متمثلة بوزيرها المهندس عبدالملك الثور تم التوصل لاتفاق مع منظمة الغذاء والزراعة الفاو لتمويل مشروع ترميم الغيول والمواجل القديمة وخاصة بري اشجار البن.
واضاف يتم تنفيذ المشروع في عدة جمعيات في ثلاث مديريات منها جمعية النمو بالحيمة الخارجية وثلاث جمعيات في الحيمه الداخليه وجمعيه في
 حراز.

واشار ان الغيول والمواجل التي يتم ترميمها في الحيمة الخارجية عبر جمعية النمو هي ماجل بهران في قرية المحجر المقر الرئيسي للجمعية وماجل حيضان في قرية حيضان.

واكد التمويل يشمل مواد البناء بالاضافة الى اجور العمال..مشيرا الى ان المشروع لقا صدا واسع من اهالي المنطقة وابدوا تجاوب وتفاعل في تنفيذ المشروع واتمامه على اكمل وجه .

واوضح ان العمال المنفذين للمشروع هم من اعضاء جمعية النمو وابناء المنطقة.
وشكر رئيس الجمعيه محمد عبدالله الجابري معالي وزير الزراعه على تفاعله واهتمامه بشجرة البن في ربوع الوطن


Wall
+ رسالة مزارع
  • رساله شكر وعرفان لفريق ym-agrivet
    من:Administrator

    انا مدير ym-agrivet اتقدم بالشكر والتقدير للقائميين بالعمل في جميع الاقسام: قسم البرمجه قسم الشبكات قسم الصحافه قسم التسويق وجميع المستشاريين الزراعيين والبيطريين المشرفيين عن بعد عن كل... ...المزيد

    إلى:موقع YM-AGRIVET.NET
    المزيد
الأطلس الزراعي
عنوان
+
LEFT