سوق اليمن الزراعي البيطري | المؤسسة العامة لإنتاج الحبوب تدشن مشاريعها في حجة
+


المؤسسة العامة لإنتاج الحبوب تدشن مشاريعها في حجة


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2019-12-08
القراءات: 376

المؤسسة العامة لإنتاج الحبوب تدشن مشاريعها في حجة


دشنت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اليوم بمديرية بني قيس محافظ حجة مشاريع برنامج تهامة  للموسم الزراعي 2019- 2020م.
تتضمن المشاريع  أنشطة وبرامج زراعية عبر تقديم القروض للمزارعين  في مجال الطاقة الشمسية والغطاسات والري المحسن والبذور والحراثة .
وفي التدشين أكد وكيل المحافظ  محمد القيسي أهمية المشاريع التي تنفذها المؤسسة ودورها في تشجيع المزارعين على زراعة الحبوب، فضلا عن إسهامها في خفض تكاليف الإنتاج لمحاصيل الحبوب وبما يمكن المزارع من الاستمرار في زراعة هذه المحاصيل والمنافسة في السوق المحلية.
ولفت إلى أهمية الزراعة كرافد تنموي واقتصادي للبلاد وأداة مهمة لكسر حصار العدوان على اليمن .
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب أحمد الخالد أن المؤسسة تهدف عبر تنفيذ هذه المشاريع إلى تقليل كلفة الإنتاج على المزارعين ورفع جودة المحصول بما يسهم في تشجيع المزارعين للاستمرار في زراعة الحبوب لا سيما في إطار الجهود الرامية لتوفير احتياجات السوق من الحبوب بمختلف أنواعها بدلا من استيرادها.
تخلل التدشين إشهار  جمعية بني قيس التعاونية الزراعية لإنتاج الحبوب.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..