سوق اليمن الزراعي البيطري | دورة تدريبية لكوادر مؤسسة الحبوب في المجال المالي


دورة تدريبية لكوادر مؤسسة الحبوب في المجال المالي


متابعات/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-02-09
القراءات: 86

دورة تدريبية لكوادر مؤسسة الحبوب في المجال المالي
بدأت امس بصنعاء دورة تدريبية في المجال المالي وإعداد المناقصات لـ 20 متدربا من موظفي المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب .
تهدف الدورة على مدى 11 يوما، إلى تأهيل المتدربين في مجالات عدة منها صياغة التقارير المالية والحسابية والإجراءات اللازم اتباعها بما يضمن سلامة سير الأعمال والأنشطة وفق نظام مالي وإداري مطور يخدم توجهات المؤسسة وأنشطتها وبرامجها للمرحلة القادمة خاصة المتعلقة بمجال الأمن الغذائي .
وتكمن أهمية الورشة في تعزيز خطط  المؤسسة لدعم المزارعين من خلال تنفيذ مشروع الحراثة وبرنامج القرض الحسن لتمكين المزارعين من شراء منظمومات الطاقة الشمسية وتشجيع الجمعيات التعاونية الزراعية .
وفي افتتاح الدورة أكد المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس أحمد الخالد أهمية التدريب والتأهيل للكادر المالي بالمؤسسة بما يخدم توجهاتها وتعزيز دورها في تنفيذ البرامج والأنشطة وفقا للرؤية الوطنية وبرنامج الانعاش والتعافي الاقتصادي 2020 .
وأكد أن تدريب الكادر المالي عامل مهم لضمان سلاسة سير الاجراءات المالية والإدارية في المؤسسة وبما يعزز من دورها في تنفيذ العديد من النشاطات الزراعية خاصة في مجال التوسع بزراعة محاصيل الحبوب اللازمة للأمن الغذائي .
وحث الخالد المتدربين إلى الاستفادة القصوى من برنامج الدورة من أجل تعزيز القدرات في الجوانب المالية والادارية بالمؤسسة .



Wall
+ رسالة مزارع
الأطلس الزراعي
عنوان
LEFT