سوق اليمن الزراعي البيطري | الأرصاد يؤكد عودة الأجواء الباردة واضطرابات مناخية اُخرى
+


الأرصاد يؤكد عودة الأجواء الباردة واضطرابات مناخية اُخرى


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-02-13
القراءات: 226

الأرصاد يؤكد عودة الأجواء الباردة واضطرابات مناخية اُخرى


نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المناطق الجبلية و الهضاب الداخلية و المناطق الصحراوية من الاجواء الباردة ، وسائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب والعوالق الترابية.
وحذر المركز في نشرته الجوية اليوم الخميس ،مرتادي البحر حول ارخبيل سقطري و السواحل الجنوبية و الشرقية ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.
وتوقع المركز أن تكون أجواء الطقس اثناء الليل والصباح الباكر صحوة الى غائمة جزئياً وباردة على المرتفعات الجبلية ومغبرة نسبياً على الهضاب الداخلية وكذلك المناطق الصحراوية مع امكانية لتشكل الضباب خلال ساعات المساء والصباح الباكر على اجزاء من المنحدرات الجبلية الغربية.
واشار إلى  أن الأجواء ستكون معتدلة وصحوة الى غائمة جزئيا على المناطق الساحلية وغائمة جزئيا على ارخبيل سقطرى مع فرصة لهطول امطار خفيفة ومتفرقة على ارخبيل سقطرى .
 وبين أن الطقس اثناء النهار غائم جزئيا على المرتفعات الجبلية والسواحل الغربية والجنوبية الغربية وأرخبيل سقطرى مع احتمال تشكل السحب الركامية الممطرة على المرتفعات الغربية واجزاء من السواحل الغربية وارخبيل سقطرى، بينما يكون صحو الى غائم جزئيا على المناطق الصحراوية والسواحل الشرقية والجنوبية .
كما توقع أن تكون الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة على السواحل الشرقية والجنوبية وتكون جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة على السواحل الغربية تصل اقصى سرعة لها 25 عقدة مثيرة للأتربة والرمال خاصة على الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب ، بينما تكون نشطة شمالية شرقية على ارخبيل سقطرى تصل سرعتها الى 30 عقدة مع رياح شمالية شرقية معتدلة على المناطق الصحراوية



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..