سوق اليمن الزراعي البيطري | مناقشة آلية تنفيذ مشروع تشجير الحديدة


مناقشة آلية تنفيذ مشروع تشجير الحديدة


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-03-22
القراءات: 116

مناقشة آلية تنفيذ  مشروع تشجير الحديدة


ناقش لقاء بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم آلية تنفيذ  مشروع  تشجير المحافظة وحماية الأشجار المعمرة .
واستعرض اللقاء الذي ضم مسؤولي ومدراء عدد من المكاتب والهيئات الحكومية والخاصة دور المكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة للإسهام في تنفيذ مشروع التشجير بالتنسيق مع مؤسسة بنيان التنموية.
وفي اللقاء أشار قحيم إلى أهمية ترسيخ ثقافة التشجير في أوساط المجتمع وتنشئة الأجيال عليها سلوكا وممارسة.
وأكد ضرورة تشجير جميع الشوارع والجزر الوسطية والمثلثات والجولات والأماكن العامة والمتنزهات في إطار عاصمة المحافظة ومراكز المديريات ، حاثا على تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الشجرة وغرسها وحمايتها سواء في المدن أو الأرياف.
ولفت إلى أهمية تفعيل النشاط الزراعي الخاص بغرس الأشجار والحفاظ عليها والتفاعل مع حملة التشجير وفي مقدمتها غرس الأشجار المثمرة والعناية بها.
بدوره استعرض ضابط مشروع مبادرات التشجير في مؤسسة بنيان المهندس عبده الهارب أبرز المهام والأنشطة المناطة بالجهات المقترح مشاركتها في تنفيذ مشروع التشجير بالحديدة .
وأكد ضرورة إيجاد خطة تنفيذية وفنية مزمنة، والتنسيق مع الهيئة العامة لتطوير تهامة لبدء تدشين مشروع التشجير والعمل على انتاج شتلات الاشجار المهددة بالانقراض وتجهيز المواد الارشادية والتوعوية بأهمية التشجير .


Wall
+ رسالة مزارع
  • رساله شكر وعرفان لفريق ym-agrivet
    من:Administrator

    انا مدير ym-agrivet اتقدم بالشكر والتقدير للقائميين بالعمل في جميع الاقسام: قسم البرمجه قسم الشبكات قسم الصحافه قسم التسويق وجميع المستشاريين الزراعيين والبيطريين المشرفيين عن بعد عن كل... ...المزيد

    إلى:موقع YM-AGRIVET.NET
    المزيد
الأطلس الزراعي
عنوان
LEFT