سوق اليمن الزراعي البيطري | الأرصاد: استمرار حالة عدم استقرار الأجواء وهطول أمطار متفاوتة


الأرصاد: استمرار حالة عدم استقرار الأجواء وهطول أمطار متفاوتة


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-03-24
القراءات: 95

الأرصاد: استمرار حالة عدم استقرار الأجواء وهطول أمطار متفاوتة

قال المركز الوطني للأرصاد، اليوم ، إن حالة عدم الاستقرار في الأجواء مستمرة على المناطق الشرقية والسواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى خلال الـ 24 ساعة المقبلة.
وتوقع المركز في نشرته الجوية تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها، هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً على السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها وصولاً إلى هضبة حضرموت، وكذلك على أرخبيل سقطرى وخليج عدن وغرب بحر العرب.
وأشار إلى أن سحباً ركامية ستتكون على أجزاء من المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية وصولاً إلى المناطق الصحراوية خلال ساعات الظهيرة والمساء قد يصحبها هطول أمطار خفيفة ومتفرقة.
وستتشكل الشابورة المائية والضباب على المنحدرات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية والمرتفعات المحاذية للسواحل الشرقية.
ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها، من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول، محذراً سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب تشكل الشابورة المائية والضباب.
كما نبه مرتادي البحر والصيادين شرق خليج عدن وغرب بحر العرب من سوء الأحوال الجوية.


Wall
+ رسالة مزارع
  • اشجار البن في قريه بني سليمان - مديريه برع تستغيث
    من:تامر عبدالحافظ السعدين

    هناك ملايين الاشجار من البن في برع، وتوجد اصابة في قرية في بني سليمان بمديرية برع تحدث البعض بأنها بق دقيقي واكد اخرون أنها ليست كذلك فهذه لم تحدث سابقا وان الاصابه وصلت إلى 400 شجره ويفترض... ...المزيد

    إلى:وزارة الزراعة
    المزيد
الأطلس الزراعي
عنوان
LEFT