سوق اليمن الزراعي البيطري | الاتحاد التعاوني الزراعي يشدد على الالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا
+


الاتحاد التعاوني الزراعي يشدد على الالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-05-21
القراءات: 81

الاتحاد التعاوني الزراعي يشدد على الالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا


دعا الاتحاد التعاوني الزراعي، اليوم، الجمعيات التعاونية الزراعية والمزارعين إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعقيم وارتداء الكمامات والقفازات للوقاية من فيروس كورونا .
وشدد اجتماع ضم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد محمد بشير، على نشر الوعي المجتمعي بأهمية الإجراءات الاحترازية ودورها في حماية المزارعين من مخاطر الفيروس .
وحث المجتمعون كوادر وموظفي الاتحاد على أهمية الالتزام بتطبيق إجراءات التعقيم واستخدام الكمامات والقفازات التي تم توفيرها للموظفين وأعضاء المكتب التنفيذي .
ووجه رئيس الاتحاد بالحرص على تنفيذ أعمال التعقيم اليومية في مقر الاتحاد لحماية الموظفين والمترددين على المقر، والالتزام بالإجراءات الاحترازية المعتمدة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..