سوق اليمن الزراعي البيطري | توقعات بتشكل السحب الممطرة وارتفاع درجات الحرارة
+


توقعات بتشكل السحب الممطرة وارتفاع درجات الحرارة


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-06-28
القراءات: 65

توقعات بتشكل السحب الممطرة وارتفاع درجات الحرارة


توقع المركز الوطني للأرصاد تشكل السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية، وارتفاع درجات الحرارة في المناطق الصحراوية والسواحل الجنوبية والشرقية خلال الثلاثة الأيام المقبلة .
وأشار المركز في نشرة جوية تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها، إلى أن الطقس سيكون صحواً إلى غائم جزئيا مع احتمال تشكل السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من المرتفعات الجبلية وتمتد إلى الهضاب الداخلية .
ولفت المركز إلى ارتفاع درجات الحرارة التي قد تصل إلى 44 درجة مئوية في المناطق الصحراوية و 40 درجة مئوية في السواحل الجنوبية والشرقية .
وأوضح أن اتجاه الرياح في باب المندب شمالية غربية وتصل سرعتها إلى 20 عقدة فيما ستكون جنوبية غربية على السواحل الجنوبية والشرقية وسرعتها 20 عقدة .
وأفاد المركز بأن الرياح ستكون جنوبية غربية في أرخبيل سقطرى وتصل سرعتها إلى 30 عقدة وسيكون الموج مضطرباً وارتفاعه من 4 ـ 5 أمتار.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..