سوق اليمن الزراعي البيطري | المؤسسه العامه لتنمية وإنتاج الحبوب تقدم 15 الف لتر ديزل لجمعية العشة
+


المؤسسه العامه لتنمية وإنتاج الحبوب تقدم 15 الف لتر ديزل لجمعية العشة


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-06-28
القراءات: 67

المؤسسه العامه لتنمية وإنتاج الحبوب تقدم  15 الف لتر ديزل لجمعية العشة


قدمت المؤسسه العامه لتنمية وإنتاج الحبوب15 الف لتر ديزل لجمعية العشة بمحافظة عمران لتوزيعها على مالكي الحراثات بالسعرالرسمي لتمكينهم من اجراءعمليات الحراثه والبذر للمزارعين بالمديريه.

وقالت الجمعية على صفحتها على الفيس بوك انه
 وحرصا من المؤسسة العامة لانتاج الحبوب على التخفيف من معاناة المزارعين وللحد من ارتفاع تكاليف الحراثه والبذر وعون المزارعي على إنجاح الموسم الزراعي الصيفي الحالي في ظل الحصار الظالم والعدوان الجائرعلى البلاد فقد حصلت جمعية العشه التعاونيه الزراعيه على كمية 15 الف لتر ديزل.
واضافت انه تم توزيعها على مالكي الحراثات بالسعر الرسمي لتمكينهم من اجراء عمليات الحراثه والبذر للمزارعين  باسعار مناسبه ومخفضه .



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..