سوق اليمن الزراعي البيطري | المدير العام لمؤسسة انتاج وتنمية الحبوب يلتقي المسجل العام لجامعة حجة
+


المدير العام لمؤسسة انتاج وتنمية الحبوب يلتقي المسجل العام لجامعة حجة



نشر بتاريخ:2020-06-28
القراءات: 55

المدير العام  لمؤسسة انتاج وتنمية الحبوب  يلتقي المسجل العام لجامعة حجة



التقي المدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب المهندس أحمد خالد الخالد بمكتبه بالمسجل العام لجامعة حجة الاستاذ حسين الأشول.

ناقش اللقاء مجمل الجوانب المتعلقة بآفاق وجوانب التعاون المشترك بين المؤسسة وجامعة حجة فيما يخص الجانب الزراعي واستغلال الأراضي الزراعية التي تمتلكها الجامعة لزراعتها والاستفادة منها عبر مشاريع مشتركة ما بين الجامعة والمؤسسة.

واستعرض اللقاء مختلف الجوانب التي يمكن أن تتدخل المؤسسة من خلالها  عبر مختلف البرامج والانشطة لما من شأنه الاستفادة من تلك الاراضي  وزراعتها بمختلف محاصيل الحبوب وفقاً للموسم الزراعي وأصناف الحبوب المحددة بما يعود بالنفع على الجامعة والمؤسسة.

وتناول اللقاء إمكانية استفادة المؤسسة من البنية التحتية الموجودة في الجامعة وكلياتها في المديريات المختلفة واستخدام القاعات الدراسية في الاوقات المناسبة لعقد العديد من الدورات التدريبة والتأهيلية لجمعيات منتجي الحبوب والهيئات الادارية فيها، لما من شأنه تفعيل دور العمل التعاوني المجتمعي الزراعي في المحافظة بما ينعكس ايجاباً على القطاع الزراعي والمزارع بشكل عام.

هذا وتملتك جامعة حجة ما يقارب 700 معاد من الأراضي الخصبة ما يعادل 200 هكتار في مديرية عبس، التي تعد من المديريات التي من الله عليها بالأمطار الغزيرة للموسم الزراعي الحالي.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..