سوق اليمن الزراعي البيطري | تدشين حملة النظافة والتشجير في مديرية آزال بأمانة العاصمة
+


تدشين حملة النظافة والتشجير في مديرية آزال بأمانة العاصمة


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-06-29
القراءات: 58

تدشين حملة النظافة والتشجير في مديرية آزال بأمانة العاصمة


دُشنت اليوم بمديرية آزال بأمانة العاصمة حملة النظافة والتشجير ورفع المخلفات في عدد من شوارع وأحياء المديرية.
وخلال التدشين اطلع وكيل الأمانة المساعد أحسن القاضي، ومدير عام المديرية عبدالعزيز شعلان وأمين عام المجلس المحلي عادل الشعثمي على أعمال النظافة وتشجير الشوارع ورفع مخلفات السيول والأتربة المتراكمة من مجرى سائلة نقم وحديقة برلين والمناطق المجاورة.
واستمعوا من القائمين على الحملة إلى شرح عن أعمال النظافة ورفع مخلفات السيول والأتربة المتراكمة بطول مجرى السيول وقنوات تجميع وتصريف المياه الخاص بالحديقة.
وأشاد الوكيل القاضي بجهود قيادة المديرية ودورها في متابعة أعمال النظافة والتشجير للأحياء المحددة ورفع المخلفات المتراكمة من قنوات التصريف ومجارى السيول .. مشدداً على ضرورة رفع المخلفات خصوصاً قبل موسم الأمطار والاهتمام بالتشجير والمسطحات الخضراء لعكس صورة حضارية عن المديرية.
من جانبهما أكد شعلان والشعثمي، أهمية الحملة لمعالجة مشكلة تجمع وترسب مياه الأمطار والسيول في المجرى، وكذا متابعة حل مشكلة انسداد قناة تصريف السيول بالحديقة لمنع حدوث تلوث بيئي وصحي بالمنطقة نتيجة اختلاط مياه السيول بالمخلفات والمجاري .
وشددا على ضرورة الاهتمام بالحديقة ومتابعة كافة متطلباتها واحتياجات العاملين فيها.. منوهين بجهودهم رغم شحة الامكانيات في ظل الظروف الراهنة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..