سوق اليمن الزراعي البيطري | أمانة العاصمة تسخر امكانياتها لمواجهة تدفق السيول
+


أمانة العاصمة تسخر امكانياتها لمواجهة تدفق السيول


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-07-29
القراءات: 75

أمانة العاصمة تسخر امكانياتها لمواجهة تدفق السيول


أكد امين العاصمة حمود عباد انه تم تسخير  كافة الوسائل والإمكانيات الفنية للمكاتب  الخدمية المعنية بمواجهة تدفق السيول الناجمة عن الأمطار خلال الموسم الحالي .
وأشار  عباد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى نشر الفرق الفنية والطوارئ على امتداد السائلة الكبرى وبجميع المناطق والإحياء التي تضررت سابقاً بكافة مديريات الأمانة.
ودعا المواطنين إلى تفقد اسطح منازلهم وفتح قنوات تصريف المياه فيها وكذا في محيطها تجنبا لأي حوادث تهدم وسقوط  مفاجئ  نتيجة لما تحدثه المياه من خلل في تماسك اساساتها .
    فيما أكد رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين أن أمانة العاصمة شهدت خلال فترة موسم الأمطار الحالي انهيار سبعة منازل بعدد من المديريات نتج عنها وفاة سبعة أشخاص وإصابة آخرين .
وأوضح أن سبب انهيار البعض منها يرجع إلى إهمال أصحابها من فتح قنوات تصريف المياه من على الأسطح إلى جانب افتقادها إلى أعمال الترميم والصيانة لفترات طويلة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..