سوق اليمن الزراعي البيطري | تحذير من إشتداد تأثيرات الحاله الماطره
+


تحذير من إشتداد تأثيرات الحاله الماطره


خاص/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-07-30
القراءات: 93

تحذير من إشتداد تأثيرات الحاله الماطره


حذر الفلكي محمد عياش من إشتداد تأثيرات الحاله الماطره المسببه لسيول جافرة على اجزاء واسعة من البلاد.


 وقال عياش ان المؤشرات تدل من تزايد حِدة هطول الأمطار الغزيره والمصحوبة بالعواصف الرعديه وتساقط زخات البرد أحياناً، وذلك على أجزاء واسعه من البلاد خلال الـ72 الساعه القادمه، والذي ستتركز بشكل أكثر على المرتفعات والسهول الغربيه، وهُنا نُجدد تحذيراتنا من مخاطر تشكل السيول الجارفه ودعا إلى توخي الحيطة والحذر دائماً مع هكذا ظروف جويه وإلى عدم التواجد في بطون الأوديةِ والشعاب وكذا الإبتعاد عن أماكن تدفق السيول أثناء هطول الأمطار الغزيره.
كما ندعو أيضاً الإخوة السائقين إلى الإنتباه والحذر الشديد عند قيادة مركباتهم وخاصةً مع تزايد حركة السفر والتنقل بين المدن الرئيسيه والقرى مع إجازة عيد الاضحى، وهو ماقد ننصح بإختيار الفتره الصباحيه كأفضل الأوقات للأسفار البعيده والضروريه،، وحفظ الله الجميع من كل مكروه.
تجدر الإشاره إلى أن بقى فرص هطول الأمطار الرعديه والمتفاوتة الشده.. ستظل قائمه على أغلب المحافظات اليمنيه وخاصةً الغربيه حتى نهاية الثُلث الأول من شهر أغسطس ـ كحاله جويه متصله ـ ويأتي ذلك بالتزامن مع دخول معلم نجم "سهيل" المطير، إبتداءً من ليلة يوم السبت الأول من أغسطس، إن شاء الله تعالى.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..