سوق اليمن الزراعي البيطري | الاطلاع على أضرار السيول بمنطقة الماخذ في عمران
+


الاطلاع على أضرار السيول بمنطقة الماخذ في عمران


متابعات /سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-08-11
القراءات: 88

الاطلاع على أضرار السيول بمنطقة الماخذ في عمران


اطلع مدير عام مكتب الزراعة بمحافظة عمران المهندس حمير الجبلي اليوم على حجم الأضرار التي لحقت بالأراضي الزراعية والقنوات في منطقة الماخذ بمديرية الجبل إثر تدفق السيول خلال الأيام الماضية.
كما اطلع الجبلي ومعه منسق برامج مؤسسة بنيان التنموية لمحافظات الجوف وصعدة وعمران المهندس علي ماهر وممثل المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمديرية عبدالرحمن عامر على الأضرار التي لحقت بعدد من منازل المواطنين والطرقات والقنوات الزراعية جراء تدفق السيول.
واستمعوا من المواطنين إلى شرح عن الأضرار التي تعرضت لها الأراضي الزراعية والتي تقدر بخمسة آلاف لبنة وكذا تضرر عدد من المنازل جراء الأمطار والسيول.
وأكد مدير مكتب الزراعة أهمية وضع حلول طارئة لإصلاح الطرق المتضررة وإنشاء السدود والحواجز للحد من انجراف الأراضي الزراعية وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في المنطقة.
فيما طالب أهالي منطقة الماخذ، الجهات المعنية بسرعة عمل عبارات لممرات السيول والتحرك العاجل لإسناد جهود أبناء المنطقة لإصلاح الأضرار التي سببتها السيول وتقديم المساعدة اللازمة للمتضررين.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..