سوق اليمن الزراعي البيطري | بينها لحج وتعز وإب.. الأرصاد يتوقع هطول أمطار غزيرة على عديد محافظات خلال 24 ساعة
+


بينها لحج وتعز وإب.. الأرصاد يتوقع هطول أمطار غزيرة على عديد محافظات خلال 24 ساعة



نشر بتاريخ:2020-09-14
القراءات: 68

بينها لحج وتعز وإب.. الأرصاد يتوقع هطول أمطار غزيرة على عديد محافظات خلال 24 ساعة




 

توقع المركز الوطني للأرصاد تحسن فرص هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات بينها لحج وتعز وإب مع إمكانية امتدادها الى أجزاء من المرتفعات المحاذية للسواحل الغربية، وذلك خلال الساعات الأربع والعشرين المقبلة.
وأكد مركز الارصاد استقرار الأجواء اجمالاً على بقية المرتفعات الجبلية وتبقى معه صحوة إلى غائمة جزئياً في حين تميل الأجواء الى البرودة نسبيا أثناء ساعات الليل والصباح الباكر على محافظات ذمار والبيضاء وعمران وصنعاء.

وتوقع المركز أن يكون الطقس في المناطق الساحلية صحوا إلى غائم جزئياً حارا ورطبا مع إمكانية هطول أمطار خفيفة ومتفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والجنوبية الغربية.

وفي أرخبيل سقطرى، توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقسا غائما جزئياً اجمالا مع تراجع نسبي في سرعات الرياح الموسمية لتتراوح ما بين خمس عشرة إلى ثلاثين عقدة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..