سوق اليمن الزراعي البيطري | محافظ عمران يتفقد أعمال صيانة القنوات الزراعية بالمأخذ
+


محافظ عمران يتفقد أعمال صيانة القنوات الزراعية بالمأخذ


متابعات / سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-09-15
القراءات: 107

محافظ عمران يتفقد أعمال صيانة القنوات الزراعية بالمأخذ




تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم سير العمل في صيانة القنوات الزراعية التحويلية المتضررة من سيول الأمطار بمنطقة المأخذ في مديرية الجبل والتي تنفذ بمبادرات ذاتية بالتعاون مع مكتب الزراعة والري ومؤسسة بنيان التنموية.
واطلع المحافظ ومعه مدير عام مكتب الزراعة المهندس حمير الجبلي وممثلي مؤسسة بنيان التنموية علي الغولي والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبد الرحمن عامر، على حجم الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت على المحافظة خلال الأسابيع الماضية والتي أدت إلى جرف العديد من الأراضي الزراعية وقنوات الري.
واستمع من أبناء المنطقة إلى شرح حول سير العمل في إعادة تأهيل قنوات التصريف وبناء الجدران الساندة للأراضي الزراعية .
وأشاد المحافظ جعمان بالمبادرات المجتمعية لأبناء المأخذ المساندة لجهود السلطة المحلية ومكتب الزراعة في معالجة الأضرار الناجمة عن سيول الأمطار .
وأكد أهمية مساندة جهود الجهات المختصة في تصريف مياه الأمطار ورفع الانهيارات والحد من الخسائر والأضرار بالأراضي الزراعية للحد من انجرافها وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.
ودعا الدكتور جعمان أبناء المحافظة للمشاركة في المبادرات المجتمعية لمعالجة أضرار السيول في الأراضي الزراعية والطرقات .



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..