سوق اليمن الزراعي البيطري | تدشين مشروع إعادة تأهيل قنوات مياه وادي عنة بإب
+


تدشين مشروع إعادة تأهيل قنوات مياه وادي عنة بإب


متابعات / سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-09-17
القراءات: 88

تدشين مشروع إعادة تأهيل قنوات مياه وادي عنة بإب


دشنت إدارة محمية عنة ووادي الدور الطبيعية اليوم ، أعمال مشروع إعادة تأهيل قنوات المياه بوادي عنة  بالتعاون مع المجتمع المحلي .
وأوضح مدير عام المحمية المهندس محمود الشهاري ان المشروع يهدف إلى تنظيف قنوات المياه من مخلفات سيول الامطار، وتأهيلها لتقوم بوظيفتها لري الأراضي  في هذه المنطقة.
 وأشار الشهاري إلى أن المشروع يتضمن ايضا تنفيذ جدران للحماية من مخاطر السيول وكذا تنفيذ مشروع الري بالتقطير وعمل خزانات مياه في مناطق المحمية.
 وثمن جهود المهندسين المشرفين و اللجان المجتمعية المشاركة لإنجاز المشروع الذي يأتي في إطار خطة الحفاظ على المحمية والتوازن البيئي ومنع العبث بها .



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..