سوق اليمن الزراعي البيطري | العليي يطلع على خصائص الجذب السياحي في محمية عتمة بذمار
+


العليي يطلع على خصائص الجذب السياحي في محمية عتمة بذمار



نشر بتاريخ:2020-09-17
القراءات: 82

العليي يطلع على خصائص الجذب السياحي في محمية عتمة بذمار




اطلع القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي ومعه عضو مجلس الشورى لطف الجرموزي على خصائص وعناصر الجذب السياحي بمحمية عتمة الطبيعية في محافظة ذمار.

وأوضح العليي أن الزيارة لمحمية عتمة الطبيعية تأتي في إطار التعرف على خصائص الجذب السياحي للمحمية باعتبارها واحدة من أهم المحميات الطبيعية في اليمن بتنوعها الحيوي والبيئي الفريد وبما يسهم في خدمة وتنمية السياحة الداخلية.

 وأشار إلى أن الزيارة تستهدف البحث في سبل الحفاظ على المحميات الطبيعية ومنها محمية عتمة ذات الغطاء النباتي المتميز الذي أكسبها طبيعة خلابة واستبدال أشجار القات بأشجار البن ذات المردود الاقتصادي الكبير على الاقتصاد الوطني.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..