سوق اليمن الزراعي البيطري | الاطلاع على سير العمل بجمعية سنحان لإنتاج الحبوب
+


الاطلاع على سير العمل بجمعية سنحان لإنتاج الحبوب


متابعات/,سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-09-22
القراءات: 91

الاطلاع على سير العمل بجمعية سنحان لإنتاج الحبوب



تفقد وكيل محافظة صنعاء عبد القادر الشاوش اليوم سير العمل في جميعة سنحان لإنتاج الحبوب.
وخلال الزيارة استمع الشاوش من أمين عام الجمعية نايف الحاضري إلى شرح عن الجهود المبذولة في تشجيع ودعم مزارعي الحبوب في ظل تداعيات الأزمة الراهنة بما يكفل مواجهة التحديات وتحقيق الاكتفاء الذاتي.
كما تفقد وكيل المحافظة عدداً من الحقول الزراعية لأصناف الحبوب ومدى الاستفادة من مياه السدود والحواجز التي تمتد بطول منطقة وادي الأجبار، ودور الجمعية في تبني المبادرات الزراعية بهذا الخصوص.
وأشاد بما لمسه من اهتمام بزراعة الحبوب ودور التعاونيات الزراعية في تعزيز صمود المزارعين وترجمة مساعي الدولة والحكومة للاهتمام بقطاع الزراعة لتأمين الوضع المعيشي والاقتصادي.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..