سوق اليمن الزراعي البيطري | حملة بيطرية لمكافحة ذبابة الدودة الحلزونية بإب
+


حملة بيطرية لمكافحة ذبابة الدودة الحلزونية بإب


متابعات/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-09-23
القراءات: 109

حملة بيطرية لمكافحة ذبابة الدودة الحلزونية بإب


دشن مكتب الزراعة والري بمحافظة إب اليوم، حملة بيطرية لمكافحة مرض ذبابة الدودة الحلزونية التي تصيب المواشي .

وتستهدف الحملة التي تمولها اﻹدارة العامة لصحة الحيوان بوزارة الزراعة والري .. تحصين 50 ألف رأس من الأغنام والماعز والأبقار والجمال وغيرها من الحيوانات المجترة في مديريات العدين ، وفرع العدين ، وحزم العدين ، وحبيش، والقفر، والسبرة ، وريف إب ، كمرحلة أولى .

وأوضح مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس حمود عبدالوهاب الرصاص أن الحملة التي ينفذها 21 طبيبا بيطريا وعامل صحة حيوان، ستستمر حتى يتم القضاء نهائيا على المرض الذي تسبب في نفوق الماشية، وألحق بالمزارعين خسائر كبيرة .

ودعا الرصاص ، مربيي المواشي إلى التفاعل مع الحملة لما فيه مصلحتهم ، وبما يسهم في حماية ونمو الثروة الحيوانية في البلاد .



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..