سوق اليمن الزراعي البيطري | إضطرابات جويه فوق مياه بحر العرب
+


إضطرابات جويه فوق مياه بحر العرب



نشر بتاريخ:2020-10-16
القراءات: 84

إضطرابات جويه فوق مياه بحر العرب



قال الفلكي محمد عياش وفقاً لآخر المعطيات ونماذج بيانات صور الأقمار الأصطناعيه والتي تُشير إلى بِدء نشؤ منخفض جوي متعمق إلى أقصى الجهة الشرقيه من بحر العرب، مع وجود إحتماليه من إمكانية تطوره في وقت لاحق إلى حاله مداريه قد تكون إحدى مساراتها المُرجحه بإتجاه الشمال الغربي إلى سواحل سلطنة عمان أو اليمن،.
واضاف انه مع الإشارة إلى أنه قد يصعب كثيراً التنبؤ من الأن عن وجهتها النهائيه بشكل دقيق أو عن مدى تأثيراتها المُحتمله المُباشره أو الغير مُباشره على تلك الدول أو على أجواء المنطقه ككل، حتى مرور الأيام القليلة القادمه إن شاء الله.
الجدير بالذكر.. أن بقى إحتمالية تشكل حالات مداريه اُخرى فوق مياه بحر العرب، ستظل قائمه خلال الأسابيع القادمه، وذلك في ظل توفر العوامل والظروف الجويه المُلائمه والمساعده في نشؤ مثل هكذا إضطرابات جويه مُحتمله وفقاً للمؤشرات.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..