سوق اليمن الزراعي البيطري | المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب تسلم مكتبي الزراعة في مديريتي بني مطر وسنحان مجموعة من الصرابات اليدوية
+


المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب تسلم مكتبي الزراعة في مديريتي بني مطر وسنحان مجموعة من الصرابات اليدوية



نشر بتاريخ:2020-10-16
القراءات: 124

المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب تسلم مكتبي الزراعة في مديريتي بني مطر وسنحان  مجموعة من الصرابات اليدوية



واصلت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب توزيع الصرابات اليدوية على مكاتب الزراعة والري في عدد من مديريات محافظة صنعاء، حيث سلمت المؤسسة  مكتب الزراعة والري بمديرية بني مطر 5 صرابات يدوية تسلمها مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية علي منصور، و 7 صرابات اخرى لمكتب الزراعة والري بمديرية سنحان بني وبهلول تسلمها مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية محمد العيني.

وأكد رئيس لجنة بحوث المحاصيل بمؤسسة تنمية إنتاج الحبوب الدكتور مطهر الخيشني، إلى أن الصرابات التي يتم توزيعها على مكاتب الزراعة والري في عدد من مديريات المحافظات المستهدفة تقدم للمزارعين كقروض مسيرة بعقود تمليك وبأسعار مخفضة وعلى اقساط.

وأوضح الخيشني بأن مشروع توزيع الصرابات يأتي كمرحلة تجريبية وبشكل جزئي على الجمعيات والمزارعين المنتجين للبذور المتعاقد معهم من قبل المؤسسة لإنتاج بذور ذات انتاجية جيدة في المديريات المستهدفة كمرحلة أولى لتقييم هذه الآلات وجدوها في الميدان من حيث توفير الوقت والجهد وجودة الحصاد والتكاليف الأيدي العاملة.

وكانت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب، قد سلمت مطلع الأسبوع الحالي 4 صرابات يدوية لمكتب الزراعة والري بمديرية سنحان بني بهلول، و5 صرابات يدوية على مكتب الزراعة والري بمديرية بلاد الروس و13 صرابة لمكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار، و5 صرابات على مديرية يريم محافظة إب.

الجدير ذكره إلى أن المؤسسة بصدد توزيع ما يقارب الــ 100 صرابة يدوية على مكاتب الزراعة والري في عدد من المحافظات المستهدفة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..