سوق اليمن الزراعي البيطري | الأرصاد ينبه من أجواء باردة خلال الـ 24 ساعة القادمة
+


الأرصاد ينبه من أجواء باردة خلال الـ 24 ساعة القادمة


متابعات/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-10-17
القراءات: 110

الأرصاد ينبه من أجواء باردة خلال الـ 24 ساعة القادمة



نبه المركز الوطني للأرصاد، المواطنين في المحافظات الصحراوية والجبلية والهضاب الداخلية، من الأجواء الباردة وفوارق درجات الحرارة ما بين ساعات الليل والنهار خلال الـ 24 ساعة القادمة.. داعيا إلى أخذ الاحتياطات اللازمة.
وأوضح المركز في نشرته اليوم أن الطقس بالمرتفعات الجبلية سيكون بارد وجاف أثناء الليل والصباح الباكر خاصة بمحافظات ( صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، وأجزاء من محافظات لحج، إب والضالع )، وصحو إلى غائم جزئياً أثناء النهار مع إمكانية تكون خلايا متفرقة من السحب الركامية الممطرة في فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية وخاصة المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من المرتفعات الجبلية المقابلة لسهل تهامة.
فيما تكون الأجواء في المناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئياً وقد تهطل أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية والمناطق الداخلية المرتفعة المحاذية لها، والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للأتربة خاصة على السواحل الغربية ومدخل باب المندب.
وأشار المركز إلى أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة إلى باردة نسبيا وجافة أثناء الليل والصباح الباكر، وطقس مشمس أثناء النهار، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والرمال على أجزاء متفرقة منها.
وفي أرخبيل سقطرى ستكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..