سوق اليمن الزراعي البيطري | اجتماع بتعز يناقش خطط التنمية الزراعية
+


اجتماع بتعز يناقش خطط التنمية الزراعية


منابعات/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-11-21
القراءات: 72

اجتماع بتعز يناقش خطط التنمية الزراعية




ناقش اجتماع بمحافظة تعز اليوم، خطط التنمية الزراعية وآلية تنفيذها على مستوى مديريات خدير ، حيفان ، سامع والصلو بالمحافظة  .
وتطرق الاجتماع الذي ضم اللجنة الزراعية التابعة لوزارة الزارعة برئاسة مهدي الرحبي ، وحضور ممثل اللجنة بالسلطة المحلية بتعز فؤاد مطهر المتوكل إلى خطة العمل الميدانية الرامية إلى إستغلال الأراضي الزراعية في تلك المديريات بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن .
 وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود وحشد الطاقات في سبيل تنفيذ اهداف التنمية الزراعية الشاملة من اجل تحقيق الاكتفاء الذاتي في انتاج محاصيل الحبوب بجميع أنواعها سيما والوطن مازال يعاني من العدوان والحصار .
حضر الاجتماع منسق منظمة بنيان منصور غدير، ومديرا مديريتي سامع محمد محمد عبدالله، وحيفان عبدالرقيب الحمري، وأمينا محلي خدير منير الصلاحي، والصلو منير الشهاب.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..