سوق اليمن الزراعي البيطري | اختتام أنشطة القافلة الإرشادية الزراعية بمحافظة صنعاء
+


اختتام أنشطة القافلة الإرشادية الزراعية بمحافظة صنعاء


متابعات/سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2020-11-26
القراءات: 95

اختتام أنشطة القافلة الإرشادية الزراعية بمحافظة صنعاء



اختتمت اليوم في عدد من مديريات محافظة صنعاء، أنشطة القافلة الإرشادية الزراعية.
هدفت القافلة التي نظمها مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة على مدى ثلاثة أيام في مديريات سنحان وبني بهلول وبلاد الروس وبني مطر وهمدان وجحانة وارحب وبني حشيش، توعية المواطنين بأهمية الزراعة واستغلال أراضي الأوقاف في زراعة الحبوب والمحاصيل ذات الجدوى الاقتصادية.
وأوضح مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عبده السراجي، أن القافلة نفذت توعية إرشادية من خلال فرق المكتب بالتعاون مع خطباء المساجد والشخصيات الاجتماعية.
ولفت إلى المكتب يعكف حاليا على إعداد خطة لإنجاح أنشطة اللجنة الزراعية من خلال تحديث بيانات ممتلكات الأوقاف الزراعية وحث المجتمع على استصلاح الأراضي .
وأكد السراجي حرص مكتب الأوقاف على تطوير العمل الوقفي والاستفادة من أملاك الوقف بالمحافظة.



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..