سوق اليمن الزراعي البيطري | وكيل محافظة إب يتفقد المشتل الزراعي التابع لمكتب الزراعة
+


وكيل محافظة إب يتفقد المشتل الزراعي التابع لمكتب الزراعة


متابعات سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ:2021-01-12
القراءات: 66

وكيل محافظة إب يتفقد المشتل الزراعي التابع لمكتب الزراعة



تفقد وكيل محافظة إب رئيس اللجنة الزراعية جبران باشا اليوم المشتل الزراعي التابع لمكتب الزراعة والري بمركز المحافظة .
واستمع وكيل المحافظة من قبل مدير عام مكتب الزراعة المهندس حمود الرصاص إلى شرح حول نشاط المشتل والشتلات الزراعية المتوفرة فيه وطاقته الإنتاجية، مبيناً أن المشتل يحتوى على أكثر من 500 ألف شتلة زراعية متنوعة من أشجار البن والفاكهة و الزينة وغيرها.
وأشار إلى أن المشتل يعمل على توفير احتياجات المزارعين من هذه الشتلات .. مؤكدا سعي المكتب للتوسع في إنشاء المشاتل والبيوت الزراعية المحمية .
وأشاد الوكيل باشا بمستوى التنوع النباتي في المشتل، مؤكداً أنه سيتم الاستفادة منه لتنفيذ مشاريع زراعية تسهم في النهوض بواقع العملية الزراعية وتوفير احتياجات المواطنين من الغذاء .
حضر الزيارة مشرف القطاع الزراعي بكيل القحفة وعدد من المعنيين بالمحافظة ومكتب الزراعة .



Wall

XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..