سوق اليمن الزراعي البيطري | نائب مدير مكتب الزراعة بالمهرة يتفقد أعمال الحراثة والزراعة بالبيوت المحمية بمديرية حصوين
دخول تسجيل إتصل بنا تسوق معنا


نائب مدير مكتب الزراعة بالمهرة يتفقد أعمال الحراثة والزراعة بالبيوت المحمية بمديرية حصوين



نشر بتاريخ: 09-06-2021
القراءات: 168

نائب مدير مكتب الزراعة بالمهرة يتفقد أعمال الحراثة  والزراعة بالبيوت المحمية بمديرية حصوين

تفقد نائب المدير العام لمكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة الأستاذ سالم مسلم بن حمود، اليوم، سير أعمال الحراثة والزراعة بالبيوت المحمية في مديرية حصوين ضمن جهود وحرص قيادة المكتب في متابعة تحسين مستوى العمل الزراعي وتطويره وتقديم الدعم للمزارعين. واطلع بن حمود على سير أعمال الحراثة والزراعة بالبيوت المحمية والتعرف على أهم الصعوبات التي ترافق العمل ومتابعة ومعرفة الأسباب التي تعرقل الزراعة في البيوت المحمية. وخلال الزيارة جرى الاتفاق بين الإدارة والمزارع على نقل إحدى البيوت المحمية إلى مديرية حات. رافقه بالنزول المهندس عبدالله هندوم والمهندس علي الهمام من مكتب الزراعة.




XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..