سوق اليمن الزراعي البيطري | اقرار تأجيل انعقاد المؤتمر العلمي الزراعي الأول في صعدة
دخول تسجيل إتصل بنا تسوق معنا


اقرار تأجيل انعقاد المؤتمر العلمي الزراعي الأول في صعدة


متابعأت سوق اليمن الزراعي البيطري
نشر بتاريخ: 23-10-2021
القراءات: 112

اقرار  تأجيل انعقاد المؤتمر العلمي الزراعي الأول في صعدة



أقرت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الزراعي الأول بمحافظة صعدة، اليوم برئاسة المحافظ محمد عوض، تأجيل انعقاد المؤتمر الذي كان مقرراً في 26 أكتوبر الجاري .
وأكد المحافظ عوض في الاجتماع الذي ضم رئيس جامعة صعدة الدكتور عبد الرحيم الحمران ورؤساء لجان المؤتمر وعدد من الأكاديميين،  أهمية إتاحة الفرصة لمزيد من الباحثين لتقديم دراساتهم من أجل تحقيق مزيد من التنوّع والإثراء العلميّ والبحثيّ لموضوع ومحاور المؤتمر .
وحث على استكمال الإعداد والتحضير للمؤتمر للخروج بصورة مشرفة.
فيما أشار الحمران، إلى أن اللجان التحضيرية مازالت تتلقى العديد من البحوث والدراسات حول موضوع المؤتمر.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة العلمية في المؤتمر الدكتور محمد الدريب أن اللجنة العلمية استقبلت حتى الآن 31 ملخصاً بحثياً وأجيز منها 28، وتلقت طلبات جديدة من عدة جهات للمشاركة.




XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..