سوق اليمن الزراعي البيطري | ايزوتونك(Izotonic)
دخول تسجيل إتصل بنا تسوق معنا

ايزوتونك

القراءات: 1295

للجفاف وفقدان اللياقة المكونات - صوديوم - بوتاسيوم - مغنيسيوم - دكستروز - بيتائين - غليسين - خليط من زيوت نباتية ايزوتونيك (IZOTONIC) هو مجموعة من مصادر الطاقة : الصوديوم، البوتاسيوم، المغنيسيوم والبيتاين الذي يستعيد توازن الجسم المضطرب بسبب العوامل البيئية الضارة. البيتاين المحتوى في المنتج يساعد في الحفاظ على التوازن الاسموزي في الجسم. المواد المنكهة في المنتج تحسن طعم ورائحة المياة مما يؤدي الى زيادة استهلاك شرب الماء. ايزوتونيك يضمن مستوى عال من الترطيب للأنسجة وتعويض النقص الناجم عن الاجهاد (ارتفاع درجات الحرارة والاسهال). دواعي الاستخدام : منع العواقب السلبية الناجمة عن الاجهاد الحراري خلال درجات الحرارة العالية او في حالات الرطوبة – اضطرابات في تجميع المياه والأعلاف بسبب درجة الحرارة المرتفعة – الجفاف وفقدان اللياقة بسبب نفاد الالكتروليت وفقدان الأملاح المعدنية – الساعات الأولى عند استقبال الطيور في المزرعة – في الأيام الأخيرة للحد من فقدان الوزن اثناء النقل الى المسلخ – لزيادة استهلاك الماء بعد المعالجة او اللقاحات – دعم وظيفة الكلى. للاستخدام السليم : 500 مل 1000X لتر من مياه الشرب لمدة 5 أيام.
السعر:(13 $) الخصم: (25%)
تاريخ الانتهاء: سبتمبر2022
غير متاح


+

مساحة إعلانية ...
إحجز هذه المساحة الآن



XLARGE SCREEN ym-agrivet.net LARGE SCREEN MEDIUM SCREEN SMALL SCREEN X-SMALL SCREEN XX-SMALL SCREEN

نبذة عنا:

سوق اليمن الزراعي والبيطري.

سوق وبوابة اعلامية الكترونية تختص بالقطاع الزراعي والحيواني بكل مكوناته وتسليط الاضواء علي المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع بهدف ايجاد الحلول لهذة المعوقات والمساهمة بتنمية وتطوير هذا القطاع الاقتصادي والحيوي

Yemen Agricultural And Veterinary Market.

Market and gate to electronic information on the agricultural & livestock sector in all aspects with  spotlights to the hindrances and problems facing this sector with the objective to find solutions as well as contribute to the development & advancement of this economically vital sector..